مشروعات إعادة الإعمار والتأهيل

إستقبل السيد مدير الجامعة سعادة البروفيسور / محمود يعقوب محمود يعقوب يرافقه مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة د.الشيخ عبدالعزيز أبوهريرة برفقة السيد المدير التنفيذي لمحلية شرق الجزيرة وطاقمه الإداري سعادة الوالي بالإنابة ( الأمين العام لحكومة ولاية الجزيرة) الأستاذ مرتضى إسماعيل البيلي بحضور ممثل وزير الصحة بالولاية وعددا من المسؤولين بأمانة الحكومة حيث تم إفتتاح المرحلة الاولى من إعادة تأهيل مستشفى رفاعة التعليمي بحضور مدير مستشفى رفاعة د.رامي صديق عبدالخالق حيث تم إفتتاح قسم الحوادث بسعة 30 سرير ووحدة العناية المكثفة بسعة 9 أسرة ووحدة العناية الوسيطة بسعة 4 أسرة وكذلك وحدة الأوكسجين بسعة 30 اسطوانة في اليوم وكذلك تم إفتتاح وحدة الاشعة بالمستشفى …الجدير بالذكر أن إعادة تأهيل المستشفى تم بجهد شعبي وبمشاركة المنظمات الخيرية ورجال البر والإحسان وبدعم من الولاية ووزارة الصحة بجهاز الأشعة المركزي …. كما تجدر الإشارة بمساهمة جامعة بثلاجة حفظ الدم وفي طور دراسة الخطط لإنشاء المركز الأكاديمي المقترح بالمستشفى … كما شارك السيد مدير الجامعة سعادة البروفيسور / محمود يعقوب محمود يعقوب يرافقه مدير الإعلام برنامج محلية شرق الجزيرة حيث تم تسليم منظومات الطاقة الشمسية للوحدات الإدارية بالمحلية

مع تحيات إدارة الإعلام والعلاقات العامة