وفد من جامعة البطانة يزور جامعة غرب كردفان



استقبلت جامعة غرب كردفان وفدا زائرا من جامعة البطانة برئاسة البروفيسور أنور أحمد عيسى راشد، مدير جامعة البطانة، ورفقة الدكتور عثمان أبو نائب وكيل الجامعة، والدكتور بشير أحمد يوسف عميد كلية الدراسات العليا، والدكتور محمد زين العابدين عميد كلية التربية، والدكتور مرتضى خالد عبد الله عميد كلية العلوم الإدارية والاقتصادية، والدكتور على محمد عبيد الله عميد شؤون الطلاب، والدكتور منتصر عبد القادر أحمد مدير المكتب التنفيذي

و الأستاذ مهند أحمد محمد مدير إدارة الخدمات، وذلك للتباحث في أفاق تفعيل التعاون بين الجامعتين. وكان في استقبال الوفد البروفيسور علي أحمد حسابو مدير الجامعة، والدكتور المعزلله صالح البلاع وكيل الجامعة، والدكتور سيد علي فضل المولى عميد الشؤون العلمية، والدكتور صلاح مصري محمد عميد كلية العلوم الإدارية، والدكتور محمد المصباح مدني عميد كلية علوم الحاسوب، والدكتور أبوبكر إبراهيم ضوينا مدير مركز دراسات السلام. وقدم البروفيسور علي أحمد حسابو مدير الجامعة شرحاً موجزاً عن تاريخ الجامعة ورؤيتها ، كما استعرض مجموعة البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة. ومن جانبه عبر البروفيسور أنور أحمد عيسى راشد عن شكره للترحيب وحسن الاستقبال الذي لقوه في جامعة غرب كردفان ، كما قدم شرحاً عن جامعته وتاريخ تأسيسها وأشار إلى التشابه بين المؤسستين من حيث الرسالة التعليمية والبحث والبرامج الأكاديمية. أبرز ما اتفق عليه التعاون المشترك بين كليتي الاقتصاد والتربية من الجامعتين وتبادل المعلومات والخبرات في جميع المجالات.

وفي نهاية اللقاء شكر البروفيسور علي أحمد حسابو مدير الجامعة الوفد الزائر على زيارته، ودعا إلى الإبقاء على قنوات الاتصال مفتوحة بين الجانبين بهدف العمل معاً لما فيه فائدة المؤسستين.

تاريخ الحبر :2016-09-07